10 طرق لتحويل منزلك إلى منزل فاخر من مجلة لامعة

10 طرق لتحويل منزلك إلى منزل فاخر من مجلة لامعة

10 طرق لتحويل منزلك إلى منزل فاخر من مجلة لامعة

«بيتي هو قلعي», هكذا يقول المثل الشهير. اليوم ، غالبًا ما يمكن رؤية القلعة أو القلعة في الصور في القصص الخيالية أو في البرامج التلفزيونية الواقعية. نحن نقدم لجعل المنزل الفاخر من السكن الحالي ، لأنك تحتاج إلى تذكر أن الرفاهية ليست مجرد عناصر داخلية باهظة الثمن. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها ، في وقت قصير وبدون تكاليف مالية كبيرة ، إحضار نمط صغير إلى الداخل..

1. القوالب وعناصر تقليم أخرى

القوالب وألواح الحافة والشرائح والخبز

القوالب وألواح الحافة والشرائح والخبز

تعتبر القوالب والأنواع الأخرى من الديكورات أكثر الطرق شيوعًا وأبسطها لتحويل الداخل وتحويل الغرفة العادية إلى غرفة مريحة وأنيقة. ولكن عليك النظر في جميع التفاصيل..
يمكن وضع لوح التفاف بعرض 8-20 سم على حدود الجدران والأرضية ويستمر في وضعها حول محيط الغرفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ألواح حافة للسقف ، وهي أضيق قليلاً ، ولكنها يمكن أن تمنحهم الأناقة والاكتمال..
إطارات النوافذ والأبواب. يتم استخدام هذه الفئة من القوالب المسطحة لإنهاء فتحات النوافذ والأبواب ، وهي تؤدي وظيفة الترسيم.
يتم استخدام الرغيف الفرنسي لتزيين الأسقف ، ويبلغ سمكها 2-3 سم من الألواح.
شرائح لحماية الجدران من التلف الناتج عن ظهر الكرسي. السكة ، التي هي أرق من الرغيف الرغيف والقاعدة ، توضع أفقيًا على الحائط وتحمي الجدران من التلف بسبب ظهور الكراسي. يتم تثبيته بشكل أساسي في غرف أكثر رسمية 90 سم فوق الأرض.
تأكد من الانتباه إلى الأحجام والنسب. بعد تثبيت القوالب ، من الضروري النظر إلى الجدران بحثًا عن الأجزاء والبقع المطلية بشكل غير متساوٍ لتحقيق الكمال بشكل عام.

2. مركز التركيب في كل غرفة

الموقد كنقطة محورية

الموقد كنقطة محورية

طريقة أخرى يمكن أن توفر للسكن مظهرًا فاخرًا هي تفرد الديكور والداخلية لكل غرفة ، لكل منها مركزها التركيبي المعبر عنه بوضوح. يمكن أن يكون مثل هذا العنصر الفريد مكانًا لا تتلاقى فيه جميع خطوط ديكورك فحسب ، بل أيضًا حيث ، أولاً وقبل كل شيء ، يوجه الجميع أعينهم عند دخول الغرفة. سيتم لعب هذا الدور بشكل مثالي من خلال مدفأة أو نافذة كبيرة ، بالقرب من منطقة الجلوس. يمكن أن تكون طاولة طعام في غرفة الطعام أو مصباحين أرضيين وكراسي مريحة في غرفة المعيشة ، أو صورة على الحائط.

3. الألوان الدافئة

ألوان دافئة

ألوان دافئة

السمة المميزة لأي مساحة فاخرة هي حقيقة أنها مريحة وتريد العودة إليها مرة أخرى. يمكنك خلق جو لطيف عن طريق اختيار نظام الألوان المناسب. لقد درس علماء النفس التأثير العاطفي للون لعقود. تعتبر الألوان الدافئة مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر مريحة وحميمة. ترتبط الألوان الرائعة مثل الأخضر والرمادي بالهدوء وتوسّع المساحة بشكل مرئي. تعمل ظلال الباستيل البنية كأساس لألوان أكثر إشراقًا وحيوية. يجب على أولئك الذين يفضلون الميزان البارد اختيار ألوان المعادن الطبيعية ، وهذه التقنية ستوفر الديكور الداخلي والأناقة والفخامة.

4. مقاعد مريحة

أرائك مريحة وكراسي ناعمة

أرائك مريحة وكراسي ناعمة

إذا أغلقت عينيك وتخيلت غرفة فاخرة في رأيك ، بالتأكيد ، سوف ترسم صورة لشخص جالس في وسائد ناعمة على أرائك أو في كراسي مريحة. كلما كان ذلك ممكنًا ، يجدر وضع وسائد زخرفية مصنوعة من مواد باهظة الثمن وعالية الجودة. من الأفضل استخدام مواد منسقة تساعد على خلق عمق في الداخل. يجب أن يكون هناك عدد فردي من الوسائد ويجب أن تكون غير متماثلة. إذا تم تصميم الغرفة بطريقة تقليدية ، فيمكنك استخدام رقم زوجي ووضعها بالتساوي ، مثل الكتب في خزانة الكتب. بغض النظر عن نمط الداخل ، تحتاج إلى استخدام الوسائد الزخرفية بأحجام وألوان مختلفة..

5. تغطية الأرضيات

تغطية الأرضيات متعددة الطبقات

تغطية الأرضيات متعددة الطبقات

إلى جانب الأرائك والكراسي بذراعين المريحة ، تحتاج إلى التفكير في ما يجب وضعه على الأرض ، ليس فقط لغرض الديكور ، ولكن أيضًا لجعله دافئًا ودافئًا ، خاصة في فصل الشتاء. يبدأ بحقيقة أنك بحاجة إلى التفكير في المواد المناسبة للأرضية بحيث تكون طبيعية ومناسبة للديكور ويمكن أن تكون متناغمة مع الألوان الأخرى للديكور والديكور ، دون إزعاج المظهر العام وأسلوب الغرفة. إذا كنت تحب السجاد ، فأنت بحاجة إلى اختيار منتجات كثيفة بألوان محايدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام المسارات ذات الأنماط الشرقية ، والتي هي السمة المميزة لأي منزل فاخر. يجب ألا ننسى النسب فيما يتعلق بالحجم والشكل..

6. العناصر العتيقة في الداخل

تحف في الداخل

تحف في الداخل

استخدام التحف في الداخل هو علامة على الفخامة. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح إدراج واحد أو اثنين من التحف بديكور متعدد الطبقات ومتعدد الأوجه ومثير للاهتمام. لن تضيف المرايا الكبيرة العتيقة سحرًا إلى الداخل فحسب ، بل توسع المساحة بشكل مرئي أيضًا. بالإضافة إلى المرايا ، يمكنك وضع كرسي أو طاولة خلع الملابس العتيقة. بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك ببساطة أن تقصر نفسك على مزهرية عتيقة مزخرفة أو تثبيت ثريا عتيقة على السقف.

7. إكسسوارات معدنية في الداخل

إكسسوارات معدنية في الداخل

إكسسوارات معدنية في الداخل

لا يكتمل التصميم الداخلي الفاخر بدون بريق ، سواء كان ذهبيًا أو برونزيًا أو فضيًا. تحتاج إلى اختيار أحد هذه العناصر واستخدامها في الداخل. صحيح ، تحتاج إلى محاولة عدم المبالغة في ذلك ، لذلك يجب عليك استخدام كائن أو اثنين ، على سبيل المثال ، المصابيح ، ودائمًا مع الألوان الباردة للديكور من أجل الحفاظ على التوازن وخلق جو مريح. يمكنك تثبيت حمام معدني أو غطاء محرك السيارة.

8. الملحقات

مقابض معدنية داخل المطبخ

مقابض معدنية داخل المطبخ

بفضل الجمع بين مقابض الأبواب والتجهيزات الأخرى ، حتى الأواني الوردية مع الزهور ، يمكنك إضافة الرفاهية للأشياء العادية وتنشيط الداخل دون إنفاق الكثير من المال. يمكن أن تكون الصنابير الحديثة ومقابض الأبواب في المطبخ ، في الحمام – المناشف ، كما هو الحال في فندق خمس نجوم..

9. الجو

إضاءة متعددة المستويات

إضاءة متعددة المستويات

الجو هو كل شيء. عند إنشاء تصميم داخلي ، تحتاج أولاً إلى التفكير فيه. سوف تساعد الإضاءة في ذلك. من الأفضل استخدام الضوء الناعم من عدة مصادر في غرفة واحدة. يمكنك استخدام مزيج من اللون الوردي والأبيض لإنشاء ضوء خافت. يجدر تثبيت مفاتيح حديثة للتحكم في السطوع. تلعب الموسيقى دورًا مهمًا. يجدر تثبيت مثل هذا النظام الصوتي بحيث ينتشر الصوت في جميع أنحاء الغرفة ، ولكن عليك التفكير فيه حتى لا تفسد الأسلاك المظهر العام.

10. النظافة والنظام

النظافة والترتيب

النظافة والترتيب

إذا كنت تتذكر التصميمات الداخلية الفاخرة من التلفزيون والمجلات اللامعة ، فلا توجد أشياء متناثرة فيها. كل شيء نظيف ومرتب للغاية. لتجنب الأشياء غير الضرورية الكامنة حولك ، يجب أن تفكر في أماكن تخزين إضافية ، بفضلها يمكنك التخلص من الفوضى. في كل غرفة ، يمكنك وضع سلال مناسبة للداخل من أجل ترتيب الأشياء بسرعة وإخفاء الفائض.

Rating
( 10 assessment, average 5 from 5 )
dizainall.com